الصفحة الرئيسية » لماذا CheongKwanJang

تأسست KGC في عام 1899 مع أصولها في القصر الملكي للإمبراطورية الكورية. بناءً على الخبرة والمعرفة في صناعة الجينسنغ ، التي تراكمت على مدار 122 عامًا ، توفر شركة KGC للمستهلكين منتجات فائقة الجودة لتلبية احتياجاتهم.

نبذة عن الشركة.

• سنة التأسيس: 1899
• الأداء (18): 1,163،XNUMX مليون دولار أمريكي في إجمالي المبيعات
• الأصول (18): 1,792 مليون دولار أمريكي
•رقم. عدد الموظفين: 1,642،18 شخصًا (اعتبارًا من XNUMX ديسمبر)

 

يعود تاريخ تجارة الجنسنغ الكوري إلى ما يقرب من 2,000 عام كصناعة قيمة. لتعزيز جودة الجينسنغ الأحمر ، بدأت الحكومة الكورية احتكار الدولة في 1 ديسمبر 1899. وفي أواخر التسعينيات ، تم فصل قسم الجينسنغ الأحمر من شركة كوريا للتبغ والجينسنغ بما يتماشى مع سياسة الحكومة للخصخصة وشركة كوريا للجينسنغ. . رسميًا في 1990 يناير 1. نجحت شركة KGC في الحفاظ على تراثها الفخور وتقاليدها من خلال أكبر منشأة إنتاج في العالم وأفضل مراكز البحث والتطوير ، مما أدى إلى التوسع في سوق الجينسنغ العالمي والبحث العلمي حول فعالية الجينسنغ باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

خمسة أسباب تجعل Cheong Kwan Jang هو رقم 5

خمسة أسباب تجعل Cheong Kwan Jang هو رقم 5

تشيونغ كوان جانغ
العلامة التجارية Cheong التجارية "رقم 1 في العالم"

أعلى معايير ضبط الجودة

"في الصين ، زادت المبيعات عبر الإنترنت بنسبة 41 في المائة على أساس سنوي خلال الأشهر الستة الأولى من العام الماضي ... كما نمت المبيعات في الولايات المتحدة واليابان .......... منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية مثل أمازون ...... لا يزال Cheong Kwan Jang Everytime أفضل بائع للعلامة التجارية ، حيث حقق مبيعات تزيد عن 300 مليار وون (273.7 مليون دولار أمريكي) كل عام. "

- كوريا هيرالد. 13 يناير 2021

"في الصين ، زادت المبيعات عبر الإنترنت بنسبة 41 في المائة على أساس سنوي خلال الأشهر الستة الأولى من العام الماضي ... كما نمت المبيعات في الولايات المتحدة واليابان .......... منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية مثل أمازون ...... لا يزال Cheong Kwan Jang Everytime أفضل بائع للعلامة التجارية ، حيث حقق مبيعات تزيد عن 300 مليار وون (273.7 مليون دولار أمريكي) كل عام. "

- كوريا هيرالد. 13 يناير 2021

الجينسنغ الأحمر الكوري رقم 1 في العالم

العلامة التجارية الأولى في العالم للجينسج الكوري الاحمر

اشترك واحصل على 15٪ خصم

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
العربية العربية English English
سلة تسوقك
0

تسجيل الدخول

ليس لديك حساب؟

Home » Why CheongKwanJang

KGC founded in 1899 with its origins in the Royal Palace of Korean Empire. Based on the expertise and know-how in the ginseng industry, accumulated over 122 years, KGC provides consumers with superior products to meet their needs.

Corporate Profile.

•Year of Foundation : 1899
•Performance (’18) : US$1,163 million in Total Sales
•Assets (’18) : US$1,792 million
•No. of Employee : 1,642 persons (as of Dec. ’18)

 

The trade of Korean ginseng dates back about 2,000 years as a valuable industry. To foster top-quality red ginseng, the Korean government started state monopolization on Dec. 1, 1899. In the late 1990s, the red ginseng division was spun off from Korea Tobacco & Ginseng in line with the government privatizing policy, and Korea Ginseng Corp. was officially established on Jan. 1, 1999. KGC has successfully maintained its proud legacy and tradition with the world’s largest production facility and best R&D centers, leading the expansion of the global ginseng market and scientific research of ginseng’s efficacy using modern technology.

5 reasons why Cheong Kwan Jang is No.1

5 reasons why Cheong Kwan Jang is No.1

Cheong Kwan Jang
“World’s No. 1” Cheong Brand

Highest Standard of Quality Control

“In China, online sales increased 41 percentyear-on-year during the first six months of last year……sales in the US and Japan also grew…… major e-commerce platforms such as Amazon…… Cheong Kwan Jang Everytime, remains the brand’s best seller, racking up over 300 billion won ($273.7 million) in sales each year.”

–The Korea Herald. Jan 13, 2021

“In China, online sales increased 41 percentyear-on-year during the first six months of last year……sales in the US and Japan also grew…… major e-commerce platforms such as Amazon…… Cheong Kwan Jang Everytime, remains the brand’s best seller, racking up over 300 billion won ($273.7 million) in sales each year.”

–The Korea Herald. Jan 13, 2021

The World's No.1 Korea Red Ginseng

العلامة التجارية الأولى في العالم للجينسج الكوري الاحمر

Subscribe & Get 15% off

We use cookies to improve your experience on our website. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
العربية العربية English English
Your Cart
0

Sign in

No account yet?