يجب أن تكون جميعًا على علم بالعديد فوائد الجينسنغ لصحتك. في العديد من المدونات أو المقالات ، ربما قرأت أن الجينسنغ يوصف بأنه "عشب طبي". ولكن ماذا يعني هذا بالضبط؟ هل يُعرف بالعشب الطبي فقط لفوائده الصحية ، أم يمكنه علاج أمراض حقيقية؟

الجينسنغ معروف بخصائصه الطبية. يمكن أن يخفف الأعراض المرضية ، ويعزز الصحة ، ويمنع الأمراض المحتملة من خلال آثاره المضادة للالتهابات ، ومضادات الأكسدة ، والتوازن ، وغيرها من الآثار الإيجابية على التمثيل الغذائي البيولوجي.

يقترح الباحثون ذلك الجينسنغ يجب أن تستخدم كعشب طبي وقائي. أفادت العديد من الدراسات مؤخرًا عن الآثار المفيدة للجينسنغ على أمراض مثل السرطان ؛ اضطرابات المناعة داء السكري؛ وأمراض الكبد والأعصاب والقلب والأوعية الدموية والأمراض المعدية.

بعض الأدلة السريرية حول كيف يمكن للجينسنغ أن يدعم علاج الأمراض

  1. تأثير الجينسنغ المضاد للسرطان تتزايد الحرب بين البشر والسرطان أكثر من أي وقت مضى. حقق المجال الطبي العديد من التطورات في خيارات علاج السرطان. لكن لماذا يصاب المرء بالمرض في المقام الأول عندما تكون الوقاية ممكنة؟ نعم ، الجينسنغ هو عامل وقائي كيميائي فعال. تشير الدراسات إلى أن الأشخاص الذين يستهلكون بانتظام مكملات الجنسنغ هم أقل عرضة للإصابة بسرطانات المعدة والرئة والكبد والبنكرياس والمبيض والقولون وتجويف الفم. عشبة لديها الجينوسيدات المضادة للسرطان (Rg3 و Rh2). هذه الصابونين فعالة في السمية الخلوية للخلايا السرطانية والتمايز ، وتعزيز مضاد الأورام المرتبط بالالتهابات ، ومضادات الانقسام وتثبيط الأوعية الدموية ، والتأثير التآزري على العوامل العلاجية الكيميائية ، وتقليل مقاومة الأدوية المتعددة.
  1. الجينسنغ الداعم في علاج مرض السكري- مرض السكري هو مشكلة صحية عالمية ، حيث يتأثر 3.5٪ من سكان العالم بهذا المرض. ومن بين هؤلاء 3.5٪ من السكان ، 90٪ مصابون بالنوع الثاني من مرض السكري. تشير الدراسات إلى أن الجينسنغ له أنشطة خافضة لفرط سكر الدم ، ويقلل الجلوكوز الصائم ، ويقلل من وزن الجسم ، ويزيد من استخدام الجلوكوز وتنظيم الأنسولين في مرضى السكري. 
  1. الجينسنغ لاضطرابات التنكس العصبي- تشير الدراسات إلى أن الجينسنغ يمكن أن يدعم علاج أمراض مثل مرض باركنسون والزهايمر ونقص تروية الدماغ والسكتة الدماغية ومرض هنتنغتون وغيرها الكثير. تساعد العشبة في إراحة المرضى من الأعراض السلوكية. كما أنه يساعد على تحسين وظائف المخ وتحسين الذاكرة والتركيز. 

لذا ، عند طرح سؤالنا - هل يمكن للجينسنغ أن يعالج الأمراض؟ لا يمكن أن تكون الإجابة بنعم كاملة! لا يمكن للعشب أن يفعل ذلك بمفرده. لكن تشير الدراسات إلى أنه يمكن أن يعمل كعامل داعم طبيعي لعلاج هذه الأمراض. 

تسجيل الدخول

ليس لديك حساب؟

كوريا الجينسنغ الشعار

الجينسنغ الأحمر الكوري رقم 1 في العالم

العلامة التجارية الأولى في العالم للجينسج الكوري الاحمر

اشترك واحصل على 15٪ خصم

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
العربية العربية English English
سلة تسوقك
0

Home » Can Ginseng Treat Diseases?

You all must be aware of the numerous Ginseng benefits for your health.  In various blogs or articles, you may have read that Ginseng is being described as a ‘medicinal herb.’ But, what exactly does this mean? Is it known as a medicinal herb just due to its health benefits, or can it for real treat diseases?

Ginseng is well known for its medicinal properties. It can alleviate pathological symptoms, promote health, and prevent potential diseases via its anti-inflammatory, antioxidant, homeostatic, and other positive effects on biological metabolism.

Researchers suggest that Ginseng should be used as a preventative medical herb. Several studies have recently reported the beneficial effects of ginseng on diseases such as cancer; immune disorders; diabetes; and liver, neuronal, cardiovascular, and infectious diseases.

Some of the Clinical Evidence on How Ginseng can Support the Treatment of Diseases

  1. Anticarcinogenic Effect of Ginseng- The war between humans and cancer is increasing more than ever. The medical field has made many advances in the treatment options for cancer. But why get caught by a disease in the first place when prevention is possible? Yes, Ginseng is an effective chemopreventive agent. Studies show that people who regularly consume Ginseng supplements are at lower risk of cancers in the stomach, lung, liver, pancreas, ovaries, colon, and oral cavity. The herb has anti-cancer Ginsenosides (Rg3 and Rh2). These saponins are effective on tumor cell cytotoxicity and differentiation, antitumor promotion related to inflammation, antimetastasis and inhibition of angiogenesis, synergistic effect on chemical therapeutic agents, and decreasing multidrug resistance.
  1. Ginseng Supportive in Diabetes Treatment- Diabetes is a global health issue, with 3.5% of the world’s population affected by the disease. Among this 3.5% population, 90% have Type-2 Diabetes. Studies suggest that Ginseng has antihyperglycemic activities, and it decreases fasting glucose, lowered body weight, and increased glucose utilization and insulin regulation in diabetic patients. 
  1. Ginseng for Neurodegenerative Disorders- Studies show that Ginseng can support the treatment of diseases like Parkinson’s Disease, Alzheimer’s, Brain Ischemia and Stroke, Huntington’s Disease, and many more. The herb helps relieve patients from behavioral symptoms. It also helps to improve brain function and improve memory and concentration. 

So, coming to our question – Can Ginseng Treat Diseases? The answer cannot be a complete YES! The herb cannot do it alone. But, studies report that it can work as a natural supportive agent for the treatment of these diseases. 

The World's No.1 Korea Red Ginseng

العلامة التجارية الأولى في العالم للجينسج الكوري الاحمر

Subscribe & Get 15% off

We use cookies to improve your experience on our website. By browsing this website, you agree to our use of cookies.
Your Cart
0

Sign in

No account yet?